إعادة ضبط كلمة المرور لنظام لحساب الطالب على نظام معلومات الطلبة

يتم تقديم خدمة إعادة ضبط كلمة المرور لنظام معلومات الطلبة بثلاثة طرق:

  • استقبال رسالة نصية بكلمة المرور الجديدة لرقم موبايل الطالب المثبت على نظام معلومات الطلبة في صفحة (تحديث رقم الموبايل) وعلى أن يكون رقم الموبايل المثبت من مزود أردني (زين أو أورانج أو أمنية).
  • رسالة بريد إلكتروني الى بريدك الإلكتروني الرسمي في الجامعة (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.)
  • في حال عدم وجود رقم موبايل لطالب على نظام معلومات الطلبة، ونسيانه لكلمة المرور لبريده الإلكتروني الجامعي فعليه مراجعة الدائرة المالية للحصول على كلمة مرور جديدة.

 

إعادة ضبط كلمة المرور لنظام لحساب الطالب على نظام خدمات التسجيل لأعضاء هيئة التدريس

 يتم تقديم خدمة إعادة ضبط كلمة المرور نظام خدمات التسجيل لأعضاء هيئة التدريس بإحدى طريقتين، هما:

  • رسالة بريد إلكتروني الى بريدك الإلكتروني الرسمي في الجامعة (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.).
  • مراجعة المعنيين / قسم الجدول الدراسي/ دائرة القبول والتسجيل.

 

إعادة ضبط أو تغيير كلمة المرور لحساب البريد الإلكتروني الرسمي الشخصي للطالب في الجامعة

بإمكان الطالب إعادة ضبط أو تغيير كلمة المرور من خلال الرابط أدناه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصتين بنظام معلومات الطلبة.

https://ses.yu.edu.jo/chngpass/

 

إعادة ضبط أو تغيير كلمة المرور لحساب البريد الإلكتروني الرسمي الشخصي للعاملين في الجامعة

بإمكان العامل تغيير كلمة المرور من خلال الرابط التالي:

https://ses.yu.edu.jo/chngpass/

أو لإعادة ضبط كلمة المرور، فيمكن ذلك من خلال النقر على زر "نسيت كلمة المرور" لتصله كلمة مرور على رقم موبايله المثبت على نظام الخدمات الالكترونية للعاملين.

لإعادة ضبط كلمة المرور لحساب البريد الالكتروني الرسمي الاعتباري أو الخاص بالوحدات التنظيمية (ليس الشخصي)

يجب إرسال مذكــرة رسمية باسم طالب الخدمــة موقعـــة من العميــد أو المديــر المعني حسب الأصول، أو بمراجعة مركز الحاسب شخصياً.

 

طلب المساعدة بخصوص الموقع الإلكتروني  (خاص بالهيئة التدريسية) أو حل المشاكل المتعلقة به

الاتصال مع قسم خدمات الويب والأرشفة تلفون (3371) أو (2541).

 

الطلبات الالكترونية للعاملين

يقدم مركز الحاسب والمعلومات مجموعة من الخدمات الالكترونية للعاملين في الجامعة لإتاحة طلب الخدمة من مركز الحاسب الكترونياً، من خلال الدخول إلى "نظام الخدمات الالكترونية للعاملين" باستخدام اسم المستخدم من البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة به، من صفحة الجامعة الرئيسية أو من صفحة "العاملون"، ثم إختيار فئة الخدمة المطلوبة ونوعها وتعبئة البيانات المطلوبة، علماً بأن القسم الأكبر يصل مباشرة إلى مركز الحاسب وقسم منها بحاجة إلى موافقة العميد أو المدير المعني قبل أن تصل إلى مركز الحاسب ليقوم بتنفيذها بالسرعة الممكنة و/أو إغلاقها حسب الأصول.  وتشمل الفئات التالية:

طلبات الشبكات والانترنت، وتشمل الخدمات التالية:

  • الانترنت لا يعمل
  • تفعيل الانترنت على جهاز جديد بدل الجهاز القديم
  • تمديد خط انترنت جديد
  • كيبل انترنت لتوصيل الجهاز بعلبة الانترنت
  • تفعيل نقطة انترنت موجودة
  • توصيل طابعة على الشبكة (Network Printer) أو مشاركة طابعة (Sharing Printer)
  • تجهيز شبكة الانترنت لمختبر جديد
  • تغيير مكان علبة الانترنت
  • صيانة عامة لخط الانترنت
  • صوت بكابينة الانترنت
  • نقل كابينة الانترنت
  • أخرى

طلبات أجهزة الحاسب وملحقاته، وتشمل الخدمات التالية:

  • مشاكل برامج وأنظمة التشغيل (ويندوز، أوفيس، مضاد الفيروسات)
  • مشاكل وأعطال بجاز الحاسب (هاردوير)
  • مشاكل وأعطال بالطابعات
  • مشاكل وأعطال بأجهزة العرض (داتاشو)
  • مشاكل وأعطال بأجهزة الماسح الضوئي (سكانر)
  • فورمات لجهاز الحاسب
  • تصفير كلمة المرور لجهاز حاسب
  • أخرى

طلبات الأرشفة وأجهزة البصمة، وتشمل الخدمات التالية:

  • مشاكل في برنامج الأرشفة
  • مشاكل أو أعطال في نظام أو جهاز البصمة

 

طلب إنشاء بريد الكتروني

109101