ارسال رسائل الكترونية للطلبة ضمن كل شعبة من خلال نظام التعليم الالكتروني

باستطاعة المدرس ارسال رسائل الكترونية للطلبة ضمن كل شعبة من خلال نظام التعليم الالكتروني (moodle) حسب الخطوات التالي:

-       الدخول الى نظام التعليم الالكتروني ثم الى المساق المطلوب

-       من قائمة navigation على يسار الشاشة اختر participants

-       ستظهر قائمة بأسماء وبيانات الدخول للطلبة المسجلين للمساق

-       اختر زر  selectall الموجود في نهاية القائمة

-       ثم اختر send a message من القائمة المنسدلة  withselected

-       ثم قم بطباعة الرسالة المطلوبة في محرر النص

 

-       ثم اختر  preview  ثم    sendmessage

© 2017 قسم خدمات الويب/مركز الحاسب و المعلومات