دليل الخدمات

- أسس تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني من قبل مركز الحاسب والمعلومات
حرصاً من مركز الحاسب والمعلومات على تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني بطريقة منظمة يسهل من خلالها المتابعة وانجاز المطلوب بأسرع وقت ممكن، وتجنباً لأية عواقب فنية أو إدارية، يُرجى العلم بأن أسس تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني من قبل المركز هي كالتالي:

  • الاتصال مع الموظف المكلف باستقبال طلبات خدمات الصيانة الدعم الفني على هاتف رقم (2557) فقط من صاحب الأجهزة (بعهدته) ليصار إلى إدخال طلبه في البرنامج الخاص بمتابعة هذه الطلبات.
  • إن عدم الاتصال الهاتفي مع غير الرقم (2557) يعني تعذر متابعة الطلب، لأنه غير مسجل على نظام متابعة الطلبات.
  • يُرجى عدم الاتصال المباشر مع موظفي مركز الحاسب أو مع مندوبي شركات الصيانة المتعاقد معها لطلب خدمات الصيانة أو الدعم الفني، واقتصار الاتصال على الهاتف رقم (2557) فقط، لأن المركز لن يكون مسؤولاً عن عواقب ذلك فنياً أو إدارياً.
  • يُرجى عدم تسليم أي جهاز معطل سواء لموظفي مركز الحاسب أو لمندوبي شركات الصيانة المتعاقد معها الا من خلال مركز الحاسب (بموجب طلب مسجل على نظام متابعة الطلبات) وبموجب نموذج تسليم أو اقرار خطي موقع من الطرفين، لأن المركز لن يكون مسؤولاً عن عواقب ذلك فنياً أو إدارياً.
  • سيتم تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني خلال مدة أقصاها (48) ساعة.
  • سيعتبر الطلب منتهيا (Closed) في حال تم تقديم الخدمة المطلوبة أو إصلاح المشكلة.
  • كما سيعتبر الطلب منتهيا (Closed) في حال لم يتمكن الفني المكلف بتقديم الخدمة من الالتقاء بصاحب الطلب بعد (48) ساعة من وقت التبليغ، لذا يرجى إعادة الطلب مرة أخرى في هذه الحالة.
  • يُرجى من الزملاء والزميلات الكرام إبلاغ موظف المركز على الهاتف رقم (2557) عن الأوقات التي يتواجدون فيها في أماكن عملهم لساعات طويلة، حتى يتسنى تقديم الخدمة بالوقت المناسب.
  • الجامعة أو المركز أو شركات الصيانة المتعاقد معها غير مسؤولة عن الأعطال الناجمة عن سوء الاستخدام، ويتحمل الزميل أو الزميلة مسؤولية وتكلفة ذلك.

في حال الشعور بالتأخير غير المبرر في تقديم الخدمة حسب الأصول أو التقصير في تقديمها، يمكنكم الاتصال مع رئيس قسم أنظمة الحاسوب والشبكات والصيانة على هاتف رقم (2564).

 

- دليل الحصول على الخدمات التي يقدمها مركز الحاسب والمعلومات

الخدمة

الجهة التي تقدم الخدمة

·لإصلاح الأعطال والمشاكل الفنية

مركز الحاسب والمعلومات

الدعم الفني مبنى

كلية العلوم تلفون 2557

· للحصول على اسم المستخدم الخاص بأعضاء الهيئة التدريسية (LTR) لإدخال العلامات. (يطلب الحضور الشخصي)

دائرة القبول والتسجيل

قسم الجدول الدراسي

 تلفون 2009

· لطلب المساعدة بخصوص الموقع الإلكتروني والموقع التعليمي (خاص بالهيئة التدريسية)

· لحل المشاكل المتعلقة به.

مركز الحاسب والمعلومات

السيد خليل كراسنه تلفون 2541

السيد احمد الزيوت تلفون 3480

· للحصول على بريد الكتروني (@yu.edu.jo) إرسال مذكرة رسمية بالبريد العادي إلى مركز الحاسب والمعلومات.

· لحل المشاكل المتعلقة به.

مركز الحاسب والمعلومات

السيد خليل كراسنه، تلفون 2541

 السيد احمد الزيوت، تلفون 3480

· للدخول إلى قواعد البيانات من خارج الجامعة، فيتم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالبريد الالكتروني (@yu.edu.jo).

· لحل المشاكل المتعلقة به.

مكتبة الحسين بن طلال

قسم الدعم الفني/دائرة المكتبة

السيد سامي رشيد، تلفون 3462

· لحل مشاكل برنامج الأرشفة

مركز الحاسب والمعلومات

السيدة منال بشابشه ،تلفون 3819

 السيد نضال ابو طربوش، تلفون 2528

· لحل مشاكل تقييم أعضاء هيئة التدريس

مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس

مدير المركز تلفون 2764 أو السيد خالد أبو ملوح تلفون 2780

 

 

 

© 2017 قسم خدمات الويب/مركز الحاسب و المعلومات