قسم أنظمة الموارد البشرية

المهـــــام

  • تطوير أنظمة معلومات الموارد البشرية التي تشمل برنامج قسم شؤون الهيئة الأكاديمية وبرنامج شؤون الهيئة الإدارية وعمال المياومة والمستخدمين وبرنامج الاسكان وبرنامج المبعوثين وبرنامج الاجازات والمغادرات وبرنامج مراقبة الدوام بالبصمة وبرنامج تقييم أداء العاملين وبرنامج العقوبات وبرنامج التسهيلات والسفر وبرنامج الهواتف الخلوية بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.
  • تنفيذ ما يطلب من قبل دائرة الموارد البشرية بما يتعلق بهذه الأنظمة والبرامج وحل الإشكالات الفنية التي تعترض عملها.
  • تقديم التدريب والمساعدة لكافة دواوين الجامعة المستخدمة لأنظمة الموارد البشرية.
  • متابعة عمل القسم وتوزيع المهام وضمان سير العمل بشكل سليم، والعمل على تأهيل أفراد القسم واشراكهم في عملية تطوير وإدامة وإدارة الأنظمة والبرامج، وحفظ وتطوير إجراءات العمل وتوثيق السياسات المعتمدة والمعمول بها في القسم.
  • الإشراف على عمل هذه الأنظمة وضمان سلامتها وعملها بشكل سليم.

الأنظمة التي طورها ويشرف عليها القسم

  • نظام الموارد البشرية الذي يشمل البرامج التالية:
  • برنامج الهيئة الأكاديمية والإدارية (التعيينات، الزيادات، الترفيعات، الترقيات، الوظائف الاشرافية، سلم الرواتب، جدول التشكيلات، الهيكل التنظيمي، .... الخ).
  • برنامج الإجازات والمغادرات.
  • برنامج مراقبة الدوام بالبصمة.
  • برنامج تقييم أداء العاملين.
  • برنامج العقوبات.
  • برنامج التسهيلات والسفر.
  • برنامج سكن الجامعة.
  • برنامج البعثات.
  • برنامج الهواتف الخلوية.

© 2017 قسم خدمات الويب/مركز الحاسب و المعلومات